خلال لقائه المبعوث الأمريكي.. النائب “البحسني” يؤكد على ضرورة التصدي للتصعيد الحوثي

28

المكلا (المندب نيوز) خاص

بحث عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني -خلال لقائه في واشنطن- مع المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن السيد تيموثي ليندركينغ، مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، وآخر التطورات السياسية والعسكرية في اليمن.

واستعرض اللقاء، الأوضاع السياسية في اليمن، والجهود التي تقودها الأمم المتحدة لإحلال السلام والاستقرار في البلاد، وما رافقها من ترحيب حكومي للتعاطي مع خارطة السلام، بهدف إنهاء الأزمة في البلاد، وتعنّت من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية.

وأكد اللواء الركن البحسني على ضرورة التصدي للتصعيد الذي تمارسه هذه الميليشيات الحوثية، داعيًا المجتمع الإقليمي والدولي إلى فرض ضغوطات على هذه الميليشيات، لإجبارها على وقف التصعيد، والتعاطي مع مبادرات السلام التي تسعى لإيقاف الحرب وإحلال السلام.

وأكد البحسني -خلال اللقاء- على أهمية استمرار الدعم الدولي لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة، لمواجهة التحديات الأمنية والإنسانية التي تفرضها ميليشيات الحوثي، مشيداً بالدور الأمريكي في دعم الجهود المبذولة لتحقيق السلام والاستقرار في البلاد.

كما أثنى على الجهود التي تبذلها قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال دعمهم لجهود مجلس القيادة الرئاسي لإنهاء الأزمة في البلاد، ومكافحة الإرهاب في المنطقة، متطلعًا إلى تقديم المزيد من الدعم لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة، لتخفيف معاناة المواطنين في المحافظات المحررة.

وكان المبعوث الامريكي، قد رحّب بزيارة عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، متمنيًا له إقامة طيبة، وأن تتكلل رحلته العلاجية بالنجاح،مجددًا موقف بلاده الثابت تجاه مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الشرعية، لإنهاء الحرب، وإحلال السلام والاستقرار في اليمن والمنطقة بشكل عام.

LEAVE A REPLY