برعاية المحافظ ابن الوزير.. تخرج الدفعة الأولى من معهد شبوة العالي للعلوم الطبية

21

 

شبوة (المندب نيوز) خاص

برعاية كريمة من محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، اقيم صباح تليوم في مركز الشاعر يسلم بن علي حفل تخرج الدفعة الاولى من معهد شبوة العالي للعلوم الطبية.

وخلال الحفل الذي حضره الدكتور توفيق باسرده رئيس جامعة شبوة، نقل الدكتور عبدالقوي لمروق وكيل المحافظة تحيات وتبريكات المحافظ بن الوزير لعمادة المعهد والخريجين، متمنيا لهم التوفيق في مستقبلهم.

واكد الوكيل لمروق على اهتمام ورعاية السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير لقطاع التعليم بالمحافظة، وخاصة التعليم المهني والفني، مؤكدا ان تخرج هذه الدفعة ستكون رافدا مهما في تعزيز مستوى الخريجين في اقسام المختبرات الطبية، المواكبة للتطور العلمي ولما تشهده المحافظة من نهوض في هذا الجانب.

بدوره عبر الدكتور علي قشعر عميد معهد شبوة العالي للعلوم الطبية عن تقديره لاهتمام ورعاية محافظ شبوة عوض بن الوزير، مؤكدا مساندة عمادة المعهد لكل الجهود المبذولة في قطاع التعليم، وخاصة في تخصصات العلوم الصحية وبما يتوافق مع حاجة سوق العمل.

واشار عميد معهد شبوة للعلوم الطبية، بان المعهد يحتفي اليوم بتخريج (20) من طلابه في تخصص دبلوم عالي مختبرات، مؤكدا المضئ في استراتيجية المعهد في مختلف التخصصات الفنية..

شارك في حفل التخرج الاخوة الدكتور صالح الحمصي مدير عام مستشفى شبوة للامومة والطفولة، والدكتور علوي فضل مدير عام فرع مختبرات الصحة المركزية بالمحافظة، ورئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني بالمحافظة عوض الحامد، وعدد من المختصين واهالي الطلاب الخريحين.

LEAVE A REPLY