افتتاح مركزي تقنية المعلومات والتطوير الأكاديمي بجامعة سيئون

26

سيئون (المندب نيوز) خاص

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري،ومعه رئيس جامعة سيئون الاستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري صباح اليوم، مركز تقنية المعلومات ومركز التطوير الأكاديمي بجامعة سيئون بمبنى رئاسة الجامعة.

وتعرف وكيل المحافظة بحضور مدير عام أمن وادي وصحراء حضرموت العميد ركن عبدالله بن حبيش، على أقسام مركز تقنية المعلومات الذي يحتوي على قاعة الاجتماعات الافتراضية، ومختبر للكمبيوتر ومركز اللغات وخدمة المجتمع، والمجلة العلمية للجامعة بتمويل من السلطة المحلية، بالإضافة الى أقسام مركز التطوير الأكاديمي.

واشاد وكيل المحافظة بما تشهده جامعة سيئون من تطور متسارع وملحوظ على كافة الاصعدة،برغم شحة الامكانيات والاوضاع الصعبة، مؤكداً دعم السلطة المحلية الكامل لجامعة سيئون في سبيل تقديم نموذج علمي أكاديمي متميز على مستوى الوطن.

في سياق متصل زار وكيل المحافظة إدار أمن الجامعة التي تم افتتحها مستمعاً من مدير عام الإدارة العقيد الركن رياض العجماء عن المهام المنوطة بالإدارة في ظل العمل المشترك مع رئاسة الجامعة والاطر المختصة.

حضر التدشين نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور محمد العمودي، والامين العام للجامعة الاستاذ مدرك الجابري وعدد من المختصين.

LEAVE A REPLY