“الصحيفة” بطلا لبطولة الفقيد “طالب مهدي” بشبوة

500

شبوة (المندب نيوز) خاص

شهد ملعب التضامن الرياضي بمدينة عتق عصر اليوم، ختاماً مميزاً لبطولة الفقيد طالب محمد مهدي، مستشار محافظة شبوة، بحضور رسمي وشعبي كبير، برئاسة وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب والرياضة، سالم الأحمدي.

وفي منافسات حماسية، تمكن فريق الصحيفة من حصد لقب البطولة بعد تغلبه على فريق الجيش في المباراة النهائية التي حسمت بركلات الترجيح بعد نخاية وقتها الاصلي بالتعادل بدون أهداف.

وقد قام وكيل المحافظة المساعد، ومعه وكيل المحافظة محمد الفاطمي، ورئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسرده، ومدير عام الشباب والرياضة محسن سنان، ومدير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي، والشيخ علي محسن السليماني، وعدد من مدراء العموم والقيادات الاكاديمية والادارية و الرياضية، بتكريم الفريق الفائز والوصيف، بالإضافة إلى تكريم جميع الجهات التي ساهمت في إنجاح هذه البطولة.

وكيل المحافظة المساعد أعرب عن شكره وتقديره لجميع المشاركين في البطولة، ناقلا لهم تحيات محافظ المحافظة عوض بن الوزير، مؤكداً على أهمية الرياضة في بناء المجتمع وتنشئة الشباب، وعلى ما تمثله البطولة من رمزية لفقيد المحافظة طالب مهدي، كما أشاد بجهود نادي التضامن الرياضي في تنظيم هذه البطولة التي تحمل اسم فقيد المحافظة طالب مهدي رحمه الله.

الجدير بالذكر أن بطولة الفقيد طالب مهدي قد أقيمت بتنظيم من نادي التضامن الرياضي، وذلك تخليداً للفقيد الراحل وضمن برنامج مهرجان تابينه رحمة الله عليه، الذي كان له دور بارز في خدمة المحافظة، وقد شهدت البطولة مشاركة واسعة من عدد من الفرق الرياضية.

LEAVE A REPLY