مأمور غيل باوزير يؤكد على تميز أبناء القارة ونجاحهم في الزواجات الجماعية السابقة

37

 

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

إلتقى المدير العام لمديرية غيل باوزير الاستاذ سالم عبدالله العطيشي، مساء امس الاثنين، بلجنة الزواج الجماعي بالقارة، وبحضور مسؤول اللجان المجتمعية بالسلطة المحلية الاستاذ محمد مخير .

وخلال اللقاء القى المدير العام للمديرية كلمة توجيهية بعد الترحيب والتي من خلالها حث الاخوة في اللجنة على بدل الجهود من اجل تقديم نسخة جيده للزواج الجماعي التاسع، مؤكدأً على تميز ابناء القارة ونجاحهم الكبير في الزواجات الجماعية السابقة وانهم السباقون في اقامة هذا المشروع على مستوى المديرية والذي استفادت منهم فيما بعد المناطق الاخرى وخلال حديثه.

وشدد العطيشي، على ضرورة التفاف جميع ابناء المنطقة حول اللجنة ومساندتها ودعمها كما عهدناهم في النسخ السابقة، مؤكدا بانهم في السلطة المحليه بالمديرية سوف يدعمون اللجنه بكل ما يستطيعون.

بعدها ألقى الاستاذ/ فؤاد عبدالله وبران رئيس لجنة الزواج الجماعي، كلمة شكر فيها الاخ مدير عام المديريه على استجابته لدعوة اللجنة بهذا اللقاء.

وفي سياق كلمته قدم رئيس اللجنة فؤاد وبران شرحا مفصلا حول مشروع الزواج الجماعي بالمنطقه واهم اهدافه، مؤكدا على ضرورة البحث عن مصادر ماليه متعدده لاستمرار المشروع، موضحا قرار اللجنة بتحديد موعد اقامة الزواج الجماعي التاسع والذي تقرر في نصف العام القادم 2025م.

من جانبه بارك المدير العام للمديرية للجنة الزواج الجماعي جهودهم في اقامة العرس العام القادم، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

LEAVE A REPLY