مستشارو الانتقالي يؤكدون دعمهم للتحركات الشعبية في محافظتي حضرموت وأبين

35

عدن (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة الإدارية لمجلس المستشارين، بالمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ أحمد الربيزي، نائب رئيس مجلس المستشارين.

وتناولت الهيئة الإدارية في اجتماعها أبرز أحداث المشهد السياسي على الساحة الوطنية الجنوبية التي كان من ضمنها، التحركات الشعبية في محافظتي حضرموت وأبين المطالبة بالأمن والاستقرار ومواجهة العناصر الإرهابية وكافة القوى الحاضنة والداعمة لها ضد أمن واستقرار الجنوب.

وتؤيد الهيئة الإدارية لمجلس المستشارين مخرجات اللقاء الموسع لقيادات المجلس الانتقالي في محافظة حضرموت الداعم في تحقيق مطالب أبناء حضرموت بإدارة شؤون محافظتهم ورافضةٍ لأي مشاريع لا تُحقق طموحاتهم .

وأقرت الهيئة في اجتماعها عدد من المقترحات والتوصيات الهادفة إلى تطوير وتحسين أداء لجان المستشارين، وتعزيز عملية التواصل مع كافة اللجان في عموم محافظات الجنوب بما يسهم ويهدف إلى خدمة المواطنين بعامة الجوانب والتي منها الأمنية والخدمية والصحية بشكل خاص.

واستعرض الاجتماع تقرير مستوى الانضباط الوظيفي، ونشاط العمل الأسبوعي للجان المستشارين ، بالإضافة إلى استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

LEAVE A REPLY