انتقالي طورالباحة يدعم مدرستين في المديرية بمنظومتي طاقة شمسية

52

لحج (المندب نيوز) خاص

قدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج منظومتي طاقة شمسية مع مستلزماتها دعما من المجلس إلى مدرستي الفقيد بديع احمد شاهر وزيد بن حارثه بالمديرية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الأستاذ منصور صالح احمد الصماتي، رئيس تنفيذية انتقالي طور الباحة إلى المدرستان، يوم أمس الثلاثاء، بمعية الأستاذ فضل سعيد علوه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

وخلال التسليم اكد الصماتي اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي بالقطاع التربوي والتعليمي، مشيرا الى أن قطاع التعليم يمثل الركيزة الاساسية لإذدهار وتطور الشعوب.

ودعا الصماتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الوقوف الى جانب مدير التربية والتعليم بالمديرية ودعم جهوده ومساندته من أجل استقرار العملية التعليمية في مديرية طورالباحة.

وعبر مديري المدرستين عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية في تلمسه لاحتياجاتهم وتقديمه الدعم لهم ليتجاوزوا الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير عملية التعليم، متمنين مضاعفة الجهود لاستمرار العملية التربوية والتعليمية في مديرية طور الباحة على أكمل وجه .

LEAVE A REPLY