الوزير “الزعوري” يؤكد أهمية تعزيز المهارات الحياتية لمواجهة التحديات

28

 

عدن (المندب نيوز) خاص

أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، على أهمية تعزيز المهارات الحياتية لمواجهة التحديات التي فرضتها المليشيات الحوثية الارهابية في ظل تدميرها الممنهج لمختلف مؤسسات الدولة والقطاعات الحكومية.

جاء ذلك في كلمته اليوم، في اختتام الدورة التدريبية الخاصة بمجال المهارات الحياتية التي نظمتها منظمة رعاية الأطفال في العاصمة عدن، بدعم من الاتحاد الأوروبي ضمن برنامج رفع وبناء القدرات لكوادر وقطاعات الوزارة.

وتلقى ١٦ متدرباً من موظفي الوزارة ومكاتبها في المحافظات المحررة على مدى عشرة أيام، محاضرات حول مجال المهارات الحياتية.

في سياق آخر، بحث وزير الشؤون الإجتماعية والعمل، مع المدير القطري لمنظمة “سماريتان برس” الامريكية بيتر كينوتيا تدخلات المنظمة في المناطق المحررة.

وفي اللقاء، أكد الوزير الزعوري، دعم الوزارة للمنظمات التي تتخذ من العاصمة المؤقتة عدن مقراً رئيسياً لها ومنها منظمة سماريتان برس”.. داعياً المنظمة إلى توسيع برامجها لتشمل جميع المحافظات المحررة..مشدداً على ضرورة التنسيق مع الوزارة أثناء إعداد وتنفيذ المشاريع.

من جانبه أشاد بيتر كينوتيا، بدعم الوزارة لبرامج المنظمة الإنسانية في اليمن وتقديم التسهيلات لعمل المنظمات..مبدياً التزام المنظمة الامريكية بتوسيع مشاريعها لتشمل جميع المستفيدين في مناطق الإحتياج الخاضعة في المحافظات المحررة، والعمل بالقوانين واللوائح المنظمة.

LEAVE A REPLY