محافظ حضرموت يوجه بتأهيل ملعب “الشاحت” بالشحر

33

الشحر (المندب نيوز) خاص

أشاد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بالإرث الرياضي لمدينة الشحر التاريخية، مؤكدًا أنها تعد أحد أهم أقطاب الرياضة في حضرموت.

وأكد محافظ حضرموت خلال زيارته اليوم لملعب الفقيد الشاحت بمدينة الشحر، ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي، أكد اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بقطاع الشباب والرياضة والبنية التحتية لهذا القطاع المهم، مؤكدًا الحرص على إعادة تأهيل ملعب الشاحت وتعشيبه بما يليق بمدينة الشحر وتاريخها الرياضي، موجهًا بإعداد الدراسات الفنية لتأهيل الملعب وتعشيبه وتجاوز معوقات العراقيل السابقة.

وشدد المحافظ على الحفاظ على المساحات التابعة للملعب وعدم التفريط فيها لأي أسباب كانت، والحفاظ عليها مُلكًا للشباب والرياضيين ولمستقبل المدينة، كما شدد على الحفاظ على ممتلكات قطاع الشباب والرياضة والأندية الرياضية في جميع مديريات المحافظة وعدم التفريط فيها.

وأشاد محافظ حضرموت بالمستوى المتطور الذي ظهر به فريق نادي سمعون لكرة القدم في بطولة كأس حضرموت في نسختها الثامنة، مباركًا لإدارة النادي وجماهيره ذلك المستوى، ومؤكدًا أن بروز الأندية ذات التاريخ الرياضي يُسهم في الارتقاء بالبطولة، كما أثنى على المشاركة والمؤازرة الفاعلة لجماهير نادي سمعون التي زادت من وهج البطولة، متمنيًا التوفيق للنادي ولجميع أندية المحافظة في المنافسات القادمة.

LEAVE A REPLY