عسكري جنوبي: تكليف “المحرمي” بإدارة الملف الأمني دليلا على قدراته المتميزة في هذا الجانب

370

المكلا (المندب نيوز) خاص

بعث العميد صامد محمد العمري، قائد اللواء 32 مشاة، برقية تهنئة للعميد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بمناسبة تكليفه من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي بإدارة الملف الأمني ومكافحة الإرهاب في القوات الجنوبية.

وعبّر العميد العمري في برقيته عن خالص تهانيه وتبريكاته للعميد المحرمي، مؤكداً أن هذا التكليف يعدّ دليلاً على الثقة الكبيرة التي يوليها الرئيس الزبيدي للعميد المحرمي، وللخبرات والقدرات المتميزة التي يمتلكها في مجال الأمن ومكافحة الإرهاب.

وأشاد العمري بحكمة الرئيس الزبيدي في اختياره للعميد المحرمي، معتبرًا أن القرار يعكس بُعد نظر القيادة في تعيين الشخصيات الوطنية التي أثبتت كفاءتها وإخلاصها في خدمة الوطن وحماية أمنه واستقراره.

وأكد العميد العمري في ختام البرقية على دعم اللواء 32 مشاة الكامل للعميد المحرمي في مهامه الجديدة، مشدداً على الاستعداد التام للتعاون والتنسيق معه لتحقيق الأهداف المشتركة في تعزيز الأمن والاستقرار في الجنوب.

تأتي هذه البرقية في إطار التأكيد على وحدة الصف الجنوبي والتضامن بين قيادات القوات الجنوبية في مواجهة التحديات الأمنية وتحقيق الأمن والسلام في المنطقة.

LEAVE A REPLY