انتقالي جحاف يعقد اجتماعه الموسع للفصل الثاني من العام الجاري

31

الضالع (المندب نيوز) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية جحاف بمحافظة الضالع، يوم أمس السبت، اجتماعها الموسع للفصل الثاني من العام الجاري 2024، تحت شعار “وحدة الصف الضمانة الحقيقية لانتصار ثورة شعب الجنوب”.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض العميد عبدالله مهدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في الضالع، آخر المستجدات التي تشهدها محافظات الجنوب، مشيراً إلى أهمية تعزيز وتطوير العمل التنظيمي والمؤسسي بين أعضاء القيادة المحلية واقسام الهيئة من أجل مواجهة كل التحديات التي تواجه سير العمل.

وأوضح مهدي، بأن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع التكاتف والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوزها، وفي هذا السياق العميد مهدي شدد على ضرورة استمرار التنسيق والتواصل بين مختلف هيئات المجلس في المديرية والمحافظة لتعزيز العمل الميداني ونشر الوعي المجتمعي.

من جانبه، قدم العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس تنفيذية انتقالي جحاف، شرحا موجزاً عن أبرز أنشطة أقسام الهيئة، والجوانب الخدماتية والأمنية في المديرية، مؤكداً على أهمية دعم جهود السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لضمان مواصلة جهودها في حفظ الاستقرار والسكينة العامة والنهوض بأوضاع المديرية في مختلف المجالات.

وناقش الاجتماع، عدداً من القضايا والمواضيع المدرجة ضمن جدول الاجتماع، التي تساهم في تحسين مستوى الأداء وتطوير العمل المؤسسي والتنظيمي، وفي هذا السياق تم اتخاذ بعض الإجراءات اللازمة لتعزيز العمل الميداني للمجلس.

LEAVE A REPLY