تنفيذية انتقالي عدن تحيي الجيش الجنوبي الباسل في ذكرى تأسيسه

45

عدن (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أغسطس، برئاسة الأستاذ منيف الجفري، مدير الإدارة التنظيمية في الهيئة، وحضور نواب الإدارات ورؤساء قيادة المديريات.

في مستهل الاجتماع، حيت القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن، بإجلال وإكبار قادة وضباط وصف ضباط وجنود القوات المسلحة الجنوبية، بمناسبة الذكرى الـ53 لتأسيس الجيش الجنوبي.

وأشادت قيادة انتقالي العاصمة عدن بالملاحم البطولية التي سطرها أبطال جيشنا الجنوبي منذُ تأسيسه وعلى مختلف مراحل نضاله الوطني، مثمنة التضحيات الكبيرة التي يبذلها ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية في الدفاع عن الوطن والذود عن كرامته وسيادته.

وقفت في اجتماعها امام عدداً من الملفات والقضايا الهامة المرتبطة بالحياة المعيشية للمواطنين ، وأبرز التطورات الأمنية والعسكرية والسياسية في العاصمة عدن والجنوب عامة.

كما اطلع المجتمعون على عمل ونشاط إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية ومستوى الانضباط الإداري والتعليمي مع بدء العام الدراسي الجديد، والصعوبات والتحديات التي تواجه قطاع التعليم والحلول والمعالجات التي من شأنها الارتقاء بالمستوى التعليمي وتحسينه بشكل افضل.

كما اطلعت الهيئة على تقريرا موجزا عن أداء القيادة المحلية للمجلس في مديرية البريقة، ومستوى الأداء الإداري والتنظيمي خلال النصف الأول من العام الجاري وعلاقة التعاون والتنسيق المشترك مع السلطة المحلية وقيادة اللجان المجتمعية في المديرية.

واقر الاجتماع في ختامه جملة من التوصيات الهامة خاصة في الجانبين الإداري والتنظيمي والتي ستسهم في تعزيز أداء الإدارات ويرتقي بعملها نحو الأفضل خلال المرحلة المقبلة .

LEAVE A REPLY