محافظ شبوة يرحب بتدخلات المؤسسة الكويتية في المحافظة

30

شبوة (المندب نيوز) خاص

أعرب محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، عن بالغ التقدير لدولة الكويت أميرًا وحكومةً وشعبًا على دعمهم المتواصل لليمن بمختلف المشاريع التنموية النوعية، التي تسهم في تحسين الظروف المعيشية لمواطني شبوة على وجه الخصوص.

جاء ذلك خلال لقاء عقده محافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير مع مدير مؤسسة إيادي الخير للتنمية، المهندس فؤاد باخوار، حيث تم مناقشة تدخلات المؤسسة في عدد من المشاريع المدعومة من جمعية النجاة الكويتية في المحافظة.

وخلال اللقاء، استعرض المهندس باخوار تدخلات المؤسسة التي تتضمن مشروع إنشاء وحدتين سكنيتين تضمّان 80 منزلًا، بالإضافة إلى إنجاز 8 مشاريع مياه أخرى تهدف إلى تحسين مستوى الحياة في المحافظة، كما تم التطرق إلى إنشاء مخبز خيري في مدينتي عتق ونصاب، والذي سيعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى (70) الف قرص رغيف يوميًا.

ورحب المحافظ بن الوزير بتدخلات مؤسسة إيادي الخير وبمشاريعها النوعية في قطاعات الإسكان والمياه والأعمال الخيرية، مؤكدًا استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة أشكال التعاون مع المؤسسة، وموجهًا الجهات المختصة بتقديم كافة التسهيلات الممكنة لإنجاح مشاريع المؤسسة.

من جهته، عبّر مدير مؤسسة إيادي الخير عن تقديره لتعاون السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير، مؤكدًا أن هذا التعاون سيكون ثمرة لتحقيق المزيد من المشاريع الخدمية والتنموية في المحافظة.

وأشار المهندس باخوار إلى حرص مؤسسة (إيادي الخير) وعبر الشريك المحلي جمعية النجاة الخيرية على تبني المشاريع التي تتسم بالاستدامة والعطاء المتواصل وبناء الإنسان والحرص على تمكينه، وأن هذا العمل الخيري يأتي امتدادًا لمسيرة الخير التي تنتهجها دولة الكويت تجاه إخوانها في اليمن.

حضر اللقاء مدير عام مديرية عتق، عبدالله الخليفي،
مدير عام مؤسسة مياه عتق، محمد السليماني، وعدد من المختصين في مؤسسة ايادي الخير الكويتية.

LEAVE A REPLY