برعاية المحافظ ابن الوزير.. تدشين مشروع حقيبة الأمل المدرسية بشبوة

34

شبوة (المندب نيوز) خاص

برعاية كريمة من محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير دشنت مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان وبالتنسيق مع المركز الوطني لعلاج الأورام بمحافظة شبوة مشروع حقيبة الأمل المدرسية لصالح مرضى السرطان الذي يستهدف تقديم حقائب مدرسية لعدد 200 من الأطفال المصابين بمرض السرطان وأبناء المرضى.

حضر حفل التدشين وكيل المحافظة أ. سالم الأحمدي، ومدير عام مكتب التربية والتعليم سالم حنش، ومدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور علي ناصر الذيب، ومدير صندوق النظافة والتحسين محمد الحامد والمدير التنفيذي للمؤسسة د.علي باوهال.

واوضح الدكتور علي باوهال الى ان المشروع يهدف إلى تخفيف معاناة الأطفال المرضى ودعمهم نفسيًا ومعنويًا من خلال توفير حقائب مدرسية تحتوي على كافة المستلزمات التعليمية ضمن الحقيبة ويأتي هذا المشروع ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها المؤسسة لدعم مرضى السرطان وأسرهم في المحافظة.

وعبر الدكتور باوهال عن تقديره لاهتمام ودعم السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير للمؤسسة، داعيت الى مزيدا من الدعم من مختلف الجهات في سبيل تتواصل جهود مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان في تقديم الرعاية الشاملة لمرضى السرطان في المحافظة، سعيًا نحو تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم وتخفيف العبء عنهم وعن أسرهم.

LEAVE A REPLY