رئيس انتقالي شبوة يحذر من التحركات المشبوهة في المحافظة 

39

شبوة (المندب نيوز) خاص

ترأس الشيخ لحمر علي لسود، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأربعاء، الاجتماع الموسع الثاني للقيادة المحلية لانتقالي عتق للفصل الثاني، بحضور رئيس تنفيذية انتقالي عتق ناصر مقلم الخليفي.

وفي مستهل الاجتماع، أشار بن لسود، إلى المهام التي تبذلها القيادة المحلية من أجل تعزيز وحدة الصف لشعب الجنوب، مشدداً على أهمية بذل المزيد من الجهود ومضاعفة العمل من أجل المساهمة في تلمس معاناة المواطنين وتلبية احتياجاتهم حسب الإمكانيات المتاحة.

وحذر بن لسود، من التحركات المشبوهة التي تعمل لصالح عناصر معادية تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة، داعيًا الجميع إلى الوقوف خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، من أجل تحقيق طموحات الشعب المتمثلة باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

من جانبه، نوه ناصر مقلم الخليفي رئيس تنفيذية انتقالي عتق، بأن المرحلة الحالية تتطلب التكاتف والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز الصعوبات، داعيًا أعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز بالمديرية إلى مزيد من العمل من أجل مواجهة كل الأعمال التخريبية في المدينة والمحافظة بشكل عام.

وناقش الاجتماع، عددًا من المواضيع المدرجة في جدول أعمال القيادة المحلية، من بينها تقارير الانجاز للفصل الثاني ومستوى تنفيذ خطة الأنشطة للفترة الماضية، كما تم مناقشة البرنامج والأنشطة التي يتم تنفيذها في الأيام المقبلة، متخذا بعض الإجراءات اللازمة التي تساهم فى تحسين مستوى الأداء التنظيمي وتعزيز دور المجلس الانتقالي.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات التي تهدف إلى تعزيز عمل القيادة المحلية وتعزيز التعاون والتنسيق المشترك من أجل الأرتقا بمستوى العمل الميداني وتجاوز الصعوبات التي تواجه المواطنين.

LEAVE A REPLY