قوات حزام ساحل أبين تضبط عصابة تمتهن تهريب السلاح والمخدرات

36

أبين (المندب نيوز) خاص

تمكنت قوات الحزام الأمني ساحل أبين، فجر اليوم من إلقاء القبض على متهمين متورطين بتهريب السلاح والمخدرات من جنسيات مختلفة يحملون هويات مزورة وذلك اثناء ما كانوا على متن سيارة (زلومه) شرق محافظة أبين.

وأكد قائد قوات الحزام الأمني الساحل بمحافظة أبين، العقيد مهدي حنتوش أن ضباط وأفراد قواتنا في يقظة عالية من الرصد والمتابعة في القبض على متهمين متورطين بتهريب السلاح والمخدرات من جنسيات افريقية وهم يحملون بطاقة هوية يمنية مزورة.

وأضاف أن هذه العملية جاءت عقب عملية استخباراتية مكثفة ورصد ومتابعة استمرت لأيام من قبل قوات الحزام الأمني الساحل لتتمكن من الضبط على ثلاث أشخاص من عصابات التهريب السلاح والمخدرات الممنوعة.

وأوضح أن قوات الحزام الأمني قامت بالتحقيق مع المتهمين (م.ا.م.س)و(م .ص.م.س)و(ع.ح.ي.م) وتسليمهم للجهات الأمنية من أجل استكمال ملف القضية وتسليمهم للجهات المختصة وفق للإجراءات القانونية، مشيرا إلى أن التحقيقات الأولية كشفت أن المتهمين يعدون من العناصر الخطرة والمتورطة بجرائم تهريب السلاح والمخدرات وهم من أرباب السوابق.

الجدير بالذكر أن هذه العملية النوعية الثالثة خلال هذا العام التي نجحت خلالها قوات الحزام الأمني الساحل م ابين من القبض على متهمين بجرائم التهريب والمطلوبين للجهات المختصة حيث تم القبض عليهم وتسليمهم إلى الجهات الأمنية والقانونية بمحافظة أبين.

LEAVE A REPLY