انتقالي الحصين بحجر حضرموت يزيل الأشجار العائقة لحركة سير المركبات

38

المكلا (المندب نيوز) خاص

نفذت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمركز الحصين بمديرية حجر محافظة حضرموت العمل على ازالة الاشجار التي تعيق حركة سير المركبات في الخط العام الذي يربط مركز الصداره بمديرية حجر ومديرية يبعث بطول خمسة كيلومترات.

ودشن العمل برعايه واشراف من قبل الاخ العقيد عمر احمد بن دغار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية حجر ومشاركة اعضاء الهيئة وبمشاركة فاعلة من قيادة واعضاء انتقالي مركز الحصين.

وأشار العقيد بن دغار ان هذه المبادرة لن تكون الاخيرة بل ستستمر حتى يتم استكمال ازالة الاشجار والمعوقات لخط سير المركبات ،حرصا على سلامة المسافرين والمركبات وتجنبا للحوادث لا سمح الله.

فيما اشاد المواطنون ومالكي المركبات عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام المجلس الانتقالي في مركز الحصين ولرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية وكافة اعضاء القيادة المحلية على ماقاموا به من عمل اجتماعي يخدم الجميع، خاصة وهناك اهمال واضح من قبل الجهات المسؤولة في المديرية وعدم قيامهم بصيانة الطرقات وازالة معوقات حركة سير المركبات على طول الطريق الرابط بين مديريتي حجر ويبعث والتي قد تتسبب في حوادث سير لا قدر الله.

LEAVE A REPLY