عدن: لقاء يبحث سبل التعاون المشترك بين صندوق صيانة الطرق وشرطة السير

26

عدن (المندب نيوز) خاص

التقى صباح امس الخميس المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور، اللواء عمر أحمد بامشموس مدير عام شرطة السير بالجمهورية.

وتخلل اللقاء مناقشة عدداً من أوجه التعاون المشترك بين الجانبين في المحافظة على أمن الطرق والسلامة المرورية وإجراءات السلامة.

ورحب رئيس مجلس الإدارة باللواء بامشموس،مثنياً على الجهود الكبيرة والدور البارز لشرطة السير في إقامة الفعاليات والأنشطة الضرورية لتنظيم حركة المواطنين على مستوى المحافظات المحررة ، مؤكداً أهمية تضافر الجهود بين الصندوق وشرطة السير في تقديم التوعية بأهمية السلامة المرورية للمحافظة على حياة المواطنين ، وسلامة الطرق و إبقاءها سليمة بذات الوقت ، مشيراً إلى تعزيز الجهود المشتركة في الفترة القادمة لرفع مستوى التعاون ورسم خطط عمل مشتركة لضمان إقامة أنشطة يحرص فيها الجميع على السلامة العامة.

ومن جانبه اكد اللواء عمر بامشموس على أهمية اللقاء الذي جمعه بالمهندس معين الماس وقيادة الصندوق ، للوقوف على الأدوار المشتركة التي تمكن شرطة السير والصندوق في الحفاظ على الممتلكات العامة والتي تعد الطرق حق عام واجب على الجميع الإنتباه إليها ، مع حماية حياة المواطنين والتي تأتي بالمقام الاول.

وفي اللقاء تطرق الجانبان للحديث حول مواضيع جوهرية عن بحث إمكانية التعاون بين الصندوق وشرطة السير لمعالجة بعض الإشكاليات المتعلقة بإلتزام مستخدمي السيارات بإجراءات المحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات العامة الناجمة عن الإهمال من قبل بعض المواطنين ومستخدمي الطرق ، وماهي الحلول المناسبة للعمل معاً في تحقيق الأهداف المشتركة بين الصندوق وشرطة السير.

حضر اللقاء الدكتور فريد محمد عبدالكريم مستشار رئيس مجلس الإدارة والمهندس مختار المفلحي مدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة ، والمهندس طارق سفيان مدير عام وحدة أصول شبكة الطرق ، والمهندس فائز عقلان مدير عام الدراسات والتصاميم ، والمهندس فادي احمد نوفل مدير عام مشاريع الإنفاق الإداري والعقيد منصور هادي ناصر نائب مدير عام شرطة السير.

LEAVE A REPLY