ضبط عدد من المطاعم والمصانع مخالفة للاشتراطات الصحية بغيل باوزير

50

 

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

يواصل مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية غيل باوزير حملاته التفتيشية المفاجئة على المطاعم ومحلات المواد الغذائية والمصانع، حيث قام مفتشو قسم الإصحاح البيئي بالنزول صباح امس الخميس إلى المطاعم ومحلات المواد الغذائية والمصانع في كل من منطقة العيون وعبدالله غريب والصلب، وقد تم ضبط 2 مطاعم مخالفة للاشتراطات الصحية كما تم ضبط مصنع مخالف للاشتراطات الصحية وتحرير محاضر ضبط بالمخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية.

وبدوره أثنى مدير مكتب الأشغال والطرق الأستاذ سعيد عبدالله الشعملي، على دور مفتشي قسم الإصحاح البيئي وحثهم على بذل الجهد للمحافظة على سلامة المواطنين من اي منتج غير صالح للاستهلاك .

وأكد الاستاذ الشعملي، على تكثيف الحملات الرقابية على المطاعم والمحلات والأسواق والمخازن للتأكد من صلاحية المواد الغذائية.

وأوضح الشعملي، أن الحملات التفتيشية مستمرة لتشمل جميع مناطق المديرية وذلك أثناء ساعات العمل الرسمي وبعد الدوام الرسمي من قبل مفتشي قسم الإصحاح البيئي بهدف الحد من المخالفات والتصدي لمن تسول لهم أنفسهم التلاعب بصحة المستهلكين، داعياً المواطنين إلى الإبلاغ عن أي منتج موجود في المحلات منتهي الصلاحية عبر الارقام التالية:
05359028
701802117

LEAVE A REPLY