القوات الجنوبية تصد هجوما إرهابيا في أبين

48

أبين (المندب نيوز) خاص

تصدت وحدات من القوات الأمنية والعسكرية الجنوبية المشاركة في عملية سهام الشرق في محافظة أبين، اليوم لهجوم شنته عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في وادي عوامران بمديرية مودية.

جاء ذلك بالتزامن مع التصدي الباسل للقوات المسلحة الجنوبية لسلسلة من الهجمات التي نفذتها مليشيات الحوثي الإرهابية في الجبهات الحدودية بالمسيمير والضالع ويافع وبيحان تكبدت فيها المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقال مصدر عملياتي في قوات الحزام الأمني إن أبطال القوات المسلحة الجنوبية تصدوا بشكل فوري وحاسم لهجوم لعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي والحقوا فيها خسائر فادحة”، لافتا إلى أنه عقب إفشال الهجوم نفذت قواتنا عملية تتبع وملاحظة لفلول تلك العناصر التي فرت من المنطقة.

وأكد المصدر أن القوات الجنوبية المسلحة تعمل على تأمين المنطقة من تسلل تلك العناصر الإرهابية لطالما نفذت هجماتها بالتنسيق المباشر مع مليشيا الحوثي الإرهابية حيث تتلقى منها الدعم اللوجستي بمختلف أشكاله من مال وعتاد وامكانيات.

واختتم المصدر تصريحه بالقول “إن هذه الانتصارات المتتالية للقوات المسلحة الجنوبية تؤكد عزمنا الصادق على دحر الإرهاب والقضاء على كل أشكال التطرف، وحماية أمن واستقرار الجنوب”.

LEAVE A REPLY