محافظ المهرة يلتقي قيادة انتقالي المحافظة

56

المهرة (المندب نيوز) خاص

التقى الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، اليوم بمكتبه، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور سالم علي القميري، ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة مجاهد بن عفرار ونائبه مصعب بن حيمد، وعدد من قيادات المجلس ، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة الشيخ صالح عليان.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بن ياسر بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، وأكد بأن السلطة المحلية ترحب بمثل هذه المبادرات وتقديم الملاحظات والمقترحات ، كما أكد على ضرورة تكاتف جميع المكونات السياسية والاجتماعية في محافظة المهرة والحفاظ على الأمن والاستقرار وكذا تعزيز جهود السلطة المحلية في توفير الخدمات للمواطنين .

من جانبه نقل الدكتور سالم القميري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي ، واكد على أهمية التعاون في خدمة المجتمع وتعزيز تماسك النسيج الاجتماعي.

وأوضح القميري أن المجلس الانتقالي الجنوبي قام على أساس الحوار و الشراكة منذ تأسيسه وسار عليها وصولاً إلى ميثاق العمل الوطني الجنوبي ، مشيراً إلى ضرورة تمكين أبناء محافظة المهرة من إدارة شؤون محافظتهم بأنفسهم نحو تحقيق أحد الأهداف التي قام عليها المجلس وهو إدارة الأرض الجنوبية من قبل أبنائها.

فيما أوضح مجاهد بن عفرار رئيس القيادة المحلية بالمحافظة إن قيادة المجلس بالمحافظة تنتهج الحوار والشراكة كمبدأ استراتيجي وممارسة واقعية في كل أنشطتها وأبرزها الملتقيات الحوارية واللقاءات التشاورية مؤكداً أن هذا اللقاء يأتي ضمن برنامج التواصل السياسي والاجتماعي وبهدف تعزيز الاستقرار وانتشال الأوضاع العامة من حالة التدهور والارتقاء بها للمكانة المثلى التي تستحقها المحافظة ، وتحقيق شراكة حقيقية هدفها تنمية المحافظة أرضا وإنسانا .

LEAVE A REPLY