مدير تربية ساحل حضرموت يشدد على ضرورة تفعيل دور المناطق للتوجيه

51

المكلا (المندب نيوز) خاص

في إطار سلسلة اللقاءات المحورية التخصصية لقيادة العمل التربوي والتعليمي بحضرموت الساحل
ترأس الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة اجتماعا مع المختصين في شعبة التوجيه والمناهج والوسائل التعليمية ولجنة المحافظة المكلفة بالنزول الميداني على سير العملية التعليمية .

كرس اللقاء الذي حضره الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير العام رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب لمناقشة جملة من القضايا التربوية والتعليمية ومستوى العمل الميداني للكوادر المدرسية على مستوى المحافظة والمديريات .

وأشار المدير باعباد إلى أهمية هذه اللقاءات التي عكفت عليها القيادة مع المختصين من الشعب والدوائر والأقسام بالمكتب مع انطلاقة العام الدراسي الجديد لتشخيص الواقع التربوي والتعليمي وحلحلة الكثير من الإشكاليات ومعالجتها .

مثنيا على الدعم الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت وتوفير له كل الإمكانات المتاحه الذي أسهمت في خلق الاستقرار للقطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات .

وتطرق الاجتماع إلى ضرورة تفعيل دور المناطق للتوجيه بما يتواكب مع رؤية المكتب في توصيف المخرج التعليمي الذي يكتسب علوم ومعارف و مهارات حياتية ومبادئ وقيم والاهتمام بالوسائل التعليمية كونها تربط الجانب النظري بالعملي .

LEAVE A REPLY