مأمور التواهي يطمئن على صحة العميد “الشعوي”

3

عدن(المندب نيوز) قيصر ياسين

في لفتة انسانية، قام القاضي وجدي علون الشعبي مدير عام مديرية التواهي بمعية بسام فيصل مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ بزيارة العميد عبدالرحمن الشعوي، نائب رئيس اللجان المجتمعية للاطمئنان على صحته بعد أجرا عملية جراحية تكللت بالنجاح في مستشفى النقيب بالعاصمة عدن.

وكان في استقبالهم خلال الزيارة العميد على النمري رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن و عبدالغني مسؤول الشراكة في مشروع تعزيز الوصول الشامل إلى العدالة UNDP .

وخلال الزيارة أطمئن القاضي الشعبي على الحالة الصحية لعميد الشعوي ، مؤكدا بان نزول السلطة المحلية بمديرية التواهي هو دليل الحرص و الاهتمام والرعاية التي توليها قيادة العاصمة عدن ممثلة بالاستاذ احمد حامد لملس وزير الدولة محافظ عدن لقيادات العمل في المديريات واللجان المجتمعية .

فيما عبر القاضي وجدي علون الشعبي مدير عام مديرية التواهي عن حرصه السلطة المحلية بمديرية التواهي واهتمامها بصحة العميد عبدالرحمن الشعوي، ومتابعته حالته الصحية بصورة مستمرة وتقديم الدعم العلاجي لتجاوز الوضع الصحي الحالي الذي يمر به، متمنيا له الشفاء العاجل.

هذا وكان العميد عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة وجه الشكر لمدير عام مديرية التواهي على زيارته له بمستشفى النقيب معتبرا ان ذلك هو تجسيد للمواقف الانسانية المشرفة والمسؤولة

LEAVE A REPLY