انتقالي وادي حضرموت ينظم ورشة حول إعداد قاعدة بيانات الشهداء

6

سيئون (المندب نيوز) خاص

نظمت إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل حول إعداد قاعدة بيانات الشهداء، لرؤساء الأقسام بالهيئات التنفيذية، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

وفي مستهل الورشة، أكد مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة، محمد محسن الكثيري، حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لتجهيز وإعداد قاعدة بيانات الشهداء وفق معايير وآليات تضمن حقوقهم، ولتوثيق تضحياتهم التي قدموها للوطن، وتقديم الدعم اللازم لأسرهم ومعيليهم.

وشدد مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية المساعدة، سعيد ربيع باجبير، على أهمية الاستفادة من هذه الورشة لإنشاء قاعدة بيانات متكاملة لأسر الشهداء، مشيرًا إلى أن تضحيات الشهداء كانت الدافع الرئيسي لتحقيق التقدم نحو التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

وأوضح باجبير أن الورشة تهدف إلى تعزيز العمل الإداري والتنظيمي، مما يسهل عملية جمع البيانات وتعبئة الاستمارات الخاصة بالشهداء، لضمان وجود قاعدة بيانات دقيقة وشاملة.

وتناولت الورشة كيفية تعبئة الدليل الإرشادي للمسح الميداني للشهداء وأسرهم في مديريات وادي وصحراء حضرموت، بالإضافة إلى كيفية إعداد وتعبئة الاستمارات، والتنسيق المشترك في الجوانب الإغاثية والإنسانية لضمان حصول أسر الشهداء على مستحقاتهم.

LEAVE A REPLY