انتقالي وادي حضرموت يناقش التحضيرات لبطولتي السباحة والشطرنج

6

سيئون (المندب نيوز) خاص

استقبل مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، الأستاذ باسم جمعان دويل، رئيس فرع السباحة بالوادي والصحراء الكابتن محمد سليمان الجهوري، لمناقشة التحضيرات اللازمة لتنظيم بطولة السباحة لأندية وادي حضرموت.

وجرى خلال اللقاء بحث تفاصيل البطولة وآليات التعاون بين إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة، وفرع السباحه بالوادي والجهات المعنية لضمان نجاحها.

وفي سياق متصل، التقى الأستاذ باسم جمعان دويل برئيس فرع اتحاد الشطرنج بالوادي الأستاذ طارق عمر العامري، لمناقشة التحضيرات لإقامة بطولة الشطرنج للأندية لفئة الشباب، حيث استعراض في اللقاء الخطط التنظيمية وآلية تنفيذ البطولة، بالإضافة إلى احتياجات فرع اتحاد الشطرنج لتطوير اللعبة بوادي وصحراء حضرموت.

وأشار الأستاذ باسم جمعان دويل على أهمية هذه البطولات في اكتشاف المواهب الرياضية الشابة وتطوير مهاراتهم، مشيراً إلى أن تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية يساهم في تحفيز الشباب على الانخراط في الأنشطة الرياضية ويعزز روح المنافسة الشريفة بين الأندية.

وأكد الطرفان، على جاهزية فرع السباحة واتحاد الشطرنج بوادي وصحراء حضرموت للتعاون لتذليل كافة الصعوبات لضمان نجاح البطولتين، مشيرين إلى أن مثل هذه البطولات تشكل منصة مثالية لاكتشاف أبطال المستقبل في السباحة والشطرنج.

LEAVE A REPLY