نائب رئيس جامعة المهرة يشيد بدور شركة النفط الداعم للجامعة

16

المهرة(المندب نيوز) خاص

قام نائب رئيس جامعة المهرة لشؤون الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي، اليوم، بزيارة لفرع شركة النفط اليمنية بمحافظة المهرة، يرافقه أمين عام الجامعة الأستاذ محمد سعيد بايعقوب، والدكتور محمد أحمد المجيبي، عميد كلية العلوم الإدارية والأستاذ سالم سعيد كلشات مدير عام مكتب رئيس الجامعة.

والتقى نائب رئيس الجامعة، بالمهندس محسن علي بلحاف مدير عام فرع الشركة في إطار جهود قيادة الجامعة بفتح قنوات تواصل مع مختلف الجهات.. وناقش اللقاء سبل التعاون بين جامعة المهرة وشركة النفط في مجالات التدريب والتأهيل، وتعزيز جهود التنسيق والتعاون المشترك بين الجانبين في عدد من المشاريع المتعلقة بالتنمية الأكاديمية.

من جهته رحب مدير عام فرع شركة النفط، بوفد جامعة المهرة، معربًا عن شكره لهذه الزيارة، و مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به الجامعة وقيادتها.

وأشاد بلحاف بما حققته الجامعة من إنجازات في مختلف المجالات رغم حداثتها، مؤكدا على أهمية التعليم الجامعي والأكاديمي في بناء مستقبل المهرة والمساهمة في تنميتها.

من جانبه، قدم الدكتور عادل معيلي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، شكره لشركة النفط ممثلةً بالمهندس محسن بلحاف على دعمها المستمر وتسهيلها للإجراءات منذ بداية تأسيس الجامعة، مؤكدا أن هذا الدعم كان له تأثير إيجابي في تعزيز جهود الجامعة والمكاتب الأخرى، متمنياً التوفيق لقيادة الشركة في مساعيها المستقبلية.

LEAVE A REPLY