عدن (المندب نيوز) معاذ نصر محفوظ

زار وكيل وزارة الداخلية اللواء ركن/ عبدالله يحيى جابر معسكر شرطة الدوريات وأمن الطرق ( النجدة سابقا ) صباح اليوم الأربعاء في خور مكسر  بالعاصمة عدن .

 

وأطلع خلال زيارته إلى معسكر الشرطة على حجم الأضرار الجسيمة من دمار هائل طرأ على مكاتب وعنابر المعسكر إزاء ما شهدت العاصمة عدن من حرب عبثية تدميرية ممنهجة شنت من قبل عناصر الحوثي المليشياوية الانقلابية المدعومة من قوات المخلوع علي صالح في شهر مارس من العام 2015م ، موكداً حرص قيادة الوزارة على إعادة تأهيل وصيانة المعسكر  ورفده بالمعدات الأزمة الكفيلة بتفعيل دور افراد الشرطة في استتباب الأمن والاستقرار وارساء دعائمها ، والقيام بكافة الأدوار الأمنية المنوطة بها ، مشيدا بمستوى انضباط افراد الشرطة من قدامى ومستجدين .

 

واستمع الوكيل اللواء ركن/ عبدالله يحيى جابر لمدى احتياجات و متطلبات المعسكر  من العميد مجاهد احمد سعيد ، واعدا بتوفيرها في أقرب وقت ممكن .

 

وكان في استقبال الوكيل قائد معسكر شرطة الدوريات وأمن الطرق عدن العميد مجاهد احمد سعيد وعدد من ضباط ومنسبي الشرطة .

 

من جانبه العميد مجاهد احمد سعيد قدم شكره لقيادة وزارة الداخلية وعلى رأسها الوزير اللواء حسين بن عرب على الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة الوزارة لمعسكر الشرطة وحرصها الكامل على تفعيل دور الشرطة وجعلها في مقدمة أولوياتها ، مشيرا إلى أن قيادة الشرطة وأفرادها سيكونون درعا حصينا ومنعيا لهذا الوطن الذي دفع أبنائه الأحرار ثمن الحرية وسيحافظون على كل المنجزات التي حققها أبناء الوطن والسير قدما على دربهم   .

 

رافق الوكيل خلال الزيارة التفقدية الذي قام بها إلى المعسكر المقدم  عبد القوي باعش مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية.

تم الإرسال بواسطة جهاز Samsung.

LEAVE A REPLY