محافظ المهرة يبحث سبل تعزيز العلاقات التجارية مع عمان 

17

المهرة(المندب نيوز) خاص

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، بمكتبه اليوم، وفد عماني من بنك صحار والغرفة التجارية بظفار برئاسة مدير عام المنطقة الحرة بالمزيونة المهندس احمد بن خميس الكاسبي.

وناقش اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ونائب رئيس الغرفة التجارية بالمهرة الأستاذ سعيد سالم محيسن ومدير عام شركة النفط المهندس محسن بلحاف ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة الأستاذ عبدالله خودم وعدد من المختصين، سُبل تعزيز العلاقة التجارية والاقتصادية بين الجانبين اليمني والعماني.

ورحب المحافظ بن ياسر بالوفد العماني مؤكدا تشجيعه للتجار والمستثميرين وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم.

واطلع محافظ المهرة من رئيس الوفد العماني مدير عام المنطقة الحرة بالمزيونة المهندس احمد بن خميس الكاسبي، بإيجاز عن التسهيلات والدعومات التي تقدم للتجار اليمنيين خاصة في المنطقة الحرة المزيونة .. ووقف الاجتماع أمام تسهيل الاجراءات المالية وعملية التحويلات اضافةً للقواعد التي تم تأسيسها وبناءها بين البلدين من قبل مدراء بنك صحار الاسلامي وظفار والجهات المنسقة في المحافظة.

ويأتي اللقاء في إطار جهود تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين ومحافظتي المهرة وظفار لتسهيل الإجراءات الاقتصادية بينهما وتبسيطها.

وفي نهاية الاجتماع قدم الوفد العماني درع المنطقة الحرة بالمزيونة لمحافظ المهرة عرفانا لتعاونه وتذليل الصعوبات وتسهيل الحركة التجارية والاقتصادية بين السلطنة ومحافظة المهرة.

حضر اللقاء من الجانب العماني، الفاضل سالم بن عبد الله الكاف عضو مجلس إدارة لجنة الاستثمار الغرفة بمحافظة ظفار، والفاضل غازي بن سعيد الحمر المكلف بأدارة فرع الغرفة بمحافظة ظفار، والأستاذ عبد الله صالح اليافعي مدير مدير الاعلاقات بنك صحار الإسلامي، والأستاذ إبراهيم العلوي، مدير الفروع والتطوير في بنك صحار الاسلامي، وعضوية مدير دائرة الأمن والسلامة بالمنطقة الحرة في المزيونة سالم بن عامر بن حاردان.

LEAVE A REPLY