إختتام الدورة التدريبية لمدربي الإدارات المدرسية بالمهرة

8

المهرة(المندب نيوز) خاص

اختتمت بمديرية الغيضة، امس الخميس ، الدورة التدريبية لمدربي إدارات المدارس على مستوى محافظة المهرة بحضور الوكيل المساعد الأستاذ حسين المسعدي، ومدير عام الإدارة العامة للبحوث والتدريب الأستاذ محمد احمد شملان، ونائب مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عيسى أحمد القميري.

وأعرب الوكيل المساعد عن اعتزازه واعجابه بما قدمته الهامات التربوية ومهامها الكبيرة في تدريب الإدارات المدرسية وكلما يقومون به على مستوى المحافظة والمديريات من دورات وبرامج، مؤكداً أنه بوجود مثل هذه الكوادر يمكن التعويل على استمرار واستقرار العملية التعليمية وتطويرها والنهوض بها أكثر.

بدوره عبر الأستاذ محمد شملان عن سعادته بما تم تنفيذه طيلة أيام الدورة، موضحاً أن الدورة أتت بتنسيق مع إدارة التدريب ومكتب التربية والتعليم والادارة العامة للبحوث والتدريب بالمحافظة، مؤكداً اهتمام السلطة ورعايتها بقطاع التربية والتعليم ودعمها له.

وكان الأستاذ عيسى القميري، رحب بالحضور، مشيراً إلى أهمية مثل هذه الدورات التدريبية في رفع مستوى الكفاءات الإدارية على مستوى المدارس، الأمر الذي يؤدي إلى تسهيل المسيرة التعليمية ومضيها بخطى ثابتة وواضحة، مثنياً على دور المعلمين وجهودهم المبذولة في العملية التعليمية.

مدرب الدورة الأستاذ مبارك خميس، أشاد بمستوى الكفاءات التربوية على مستوى المحافظة، حاثا المتدربين على البحث أكثر وتطوير ذاتهم والاستفادة مما تعلموه، داعياً لضرورة رفع حصص التدريب ودعم ذلك من قبل السلطة المحلية، وأن تكون الكفاءات على قدر المسؤولية والقيام بمهامها على أكمل وجه

حضر الختام الأستاذة خير دوامة ياقوت مديرة إدارة مكتب التربية والتعليم بالغيضة، والأستاذة فاطمة عبيد ميطان مديرة إدارة التدريب.

LEAVE A REPLY