انتقالي الضليعة يناقش التحضيرات لمليونية 14 أكتوبر بمدينة سيئون

4

المكلا (المندب نيوز) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الضليعة، بمحافظة حضرموت، صباح اليوم السبت، اجتماعها الفصلي الثاني من العام الجاري 2024م، برئاسة الأستاذ خالد عمر باجعيم، رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية.

وفي مستهل الاجتماع، الذي حضره الأستاذ عبدالله صالح باخريبه، عضو مجلس الاستشاريين بالمجلس الانتقالي الجنوبي، ناقشت القيادة التحضيرات والاستعدادات لمليونية 14 أكتوبر في وادي حضرموت، مدينة سيئون، وأشاد باجعيم بأبناء مديرية الضليعة بالمشاركة في الفعاليات والمليونيات التي أُقيمت سابقاً على الساحة الجنوبية، فهم لا يحتاجون إلى الدعوة لأنهم سباقين لتلبية نداء الوطن، مؤكداً بأن الـ 14 من أكتوبر له أهمية بالغة في قلوب كل الشعب الجنوبي.

وأكد باجعيم، إلى أن المرحلة الحالية تتطلب التكاتف والتعاون بين جميع فئات المجتمع بالمديرية والتصدي للمؤامرات ونبذ الدعوات المشبوهة لزعزعة الأمن والاستقرار، والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز الصعوبات، داعيا أعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز بالمديرية إلى مزيد من العمل لمواجهة كل الصعوبات والتحديات لنصرة القضية الجنوبية حتى استعادة الدولة الجنوبية.

وناقش الاجتماع، عددًا من المواضيع المدرجة في جدول أعمال القيادة المحلية، من بينها مناقشة التقرير التنظيمي والمالي، متخذا بعض الإجراءات اللازمة التي تساهم فى تحسين مستوى الأداء التنظيمي وتعزيز دور القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية.

وخرج الاجتماع، بجملة من الملاحظات والمقترحات والتوصيات التي تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق المشترك من أجل الارتقاء بمستوى العمل الميداني وتجاوز الصعوبات التي تواجه المواطنين بالمديرية.

LEAVE A REPLY