محافظ شبوة يناقش ترتيبات المهرجان الخامس للتراث والفنون

3

شبوة (المندب نيوز) خاص

التقى صباح اليوم محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير بالموسيقار علاء القحوم، الذي وصل إلى المحافظة للإشراف على إخراج وتسجيل ومونتاج الأوبريت الخاص بحفل افتتاح المهرجان الخامس للتراث والفنون.

ناقش المحافظ بن الوزير مع الموسيقار القحوم، بحضور مدير عام الثقافة الدكتور فيصل البعسي، والشاعر والملحن محسن لصور، جملة من القضايا في الشأن الفني والثقافي، واستعرض الترتيبات الجارية لانطلاقة مهرجان شبوة الخامس للتراث والفنون.

ورحب المحافظ بن الوزير بمشاركة الموسيقار القحوم وإشرافه على إخراج أوبريت المهرجان، مؤكدًا اهتمام ودعم السلطة المحلية لإنجاح المهرجان وكافة الفعاليات الثقافية والفنية وإحياء الموروث الشعبي بالمحافظة.

من جانبه، أعرب الموسيقار علاء القحوم عن بالغ تقديره بلقاء محافظ المحافظة عوض بن الوزير، مشيدًا باهتمامه بالفن والثقافة والموروث الشعبي، إضافةً إلى حرصه على إنجاح المهرجان ومتابعة أدق تفاصيله.

وعبر القحوم عن سعادته بالمشاركة في المهرجان الخامس للتراث والفنون، مؤكدًا أن هذا الحدث الثقافي والفني يمثل فرصة رائعة لتسليط الضوء على التراث الشبواني.

كما أعرب القحوم عن امتنانه للتعاون المثمر مع مكتب الثقافة بقيادة الدكتور فيصل البعسي، مؤكدًا أن الأوبريت سيتضمن لمسات فنية مبتكرة ومفاجآت ستسعد الجمهور وتترك انطباعات إيجابية في نفوسهم.

LEAVE A REPLY