إنتقالي الضالع يدعو لإنجاح مهرجان ذكرى ثورة أكتوبر

5

الضالع (المندب نيوز) رائد علي شائف

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع اليوم السبت إجتماعاً إستثنائياً برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي،كرس للوقوف أمام اخر التحضيرات المتعلقة بمهرجان الاحتفاء بذكرى ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، التي ستشهده المحافظة يوم غداً الأحد.

واستمعت قيادة الهيئة التنفيذية، من أعضاء اللجنة التحضيرية، إلى أبرز المهام العملية التي تم تنفيذها، إستعداداً لإقامة الحفل الخطابي والفني، الذي ستقيمه القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، صباح غداً الأحد برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي.

وشدد مهدي على أهمية إنجاز كل المهام المتعلقة بالمهرجان، سعياً لإنجاح الفعالية الجماهيرية، تخليداً للثورة الأكتوبرية الخالدة، التي تحمل شعار “هويتنا جنوبية”، مشيداً بحجم التفاعل الذي أبداه المواطنين، تعبيراً عن الابتهاج بهذه المناسبة الوطنية.

وجددت قيادة إنتقالي الضالع، دعوتها للجماهير للتفاعل، والحضور المميز، يوم غداً الأحد، وبما يعكس الأهمية الكبيرة التي تمثله ذكرى الثورة الأم، معبرة عن ثقتها الكبيرة بأحرار وحرائر الضالع، على تقديم لوحة وطنية مشرفة، تليق بحجم ومكانة المناسبة الغالية على قلوب كل أبناء الجنوب.

LEAVE A REPLY