تزامناً مع ذكرى أكتوبر.. النائب البحسني: القادم يحمل في طياته بشائر جديدة للجنوبيين

59

المكلا (المندب نيوز) خاص

تزامناً مع ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة أدلى نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بتصريح قال فيه: “‏تأتي ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة هذا العام في وقت يشهد فيه العالم والعالم العربي العديد من الصراعات والحروب المتزايدة، مما يضع الجنوبيين أمام مسؤولية كبيرة تتطلب منهم العمل بعقلانية وحكمة لبناء الاستقرار .

وأضاف البحسني: في هذه الظروف الاستثنائية التي نعيشها، يجب أن يكون الجنوبيون أكثر توافقاً واتحادًا حول قضيتهم العادلة، والنضال المستمر من أجل تحقيق تطلعاتهم وآمالهم المشروعة.

وأكد البحسني: إننا على يقين بأن القادم يحمل في طياته بشائر جديدة من شأنها أن تسهم في تحقيق تقدم في تطلعات الجنوبيين، خصوصًا أن القضية الجنوبية قد دخلت انعطافًا إيجابيًا في مسارها المشروع نحو السلام والاستقرار، مؤكداً إن العمل الجماعي والتعاون بين جميع أبناء الجنوب هو السبيل لتحقيق تلك الأهداف المنشودة وبناء مستقبل أفضل .

وتابع البحسني في تصريحه: فلنضع التباينات بيننا جانبًا ونعمل معًا من أجل مستقبل يعكس تطلعات شعبنا ويعزز من قيم التسامح والانسجام في مواجهة التحديات التي نواجهها. ونعمل من أجل غدٍ مشرق يحقق آمالنا، وطموحات شعبنا الذي أنهكته الحروب والصراعات والخلافات والانقسامات.”

اللواء الركن/
فرج سالمین البحسني
عضو مجلس القيادة الرئاسي
نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

LEAVE A REPLY