عدن (المندب نيوز) خاص

 

‎قال الرئيس علي سالم البيض ان اعلان القيادة السياسية الجنوبية اليوم في العاصمة عدن يعتبر انجاز تاريخي عظيم وتتويج لنضال شعب الجنوب العربي العظيم.

 

واكد البيض في تصريح صحفي مباركا هذه الخطوة الشجاعة والجبارة قائلا ان هذه الخطوة العظيمة لا تأتي إلا من قيادة صلبة ومتشبعة بفكر الثورة وروح المقاومة مستطردا بالقول ..ان اشهار قيادة جنوبية اليوم 11مايو يعتبر تنفيذا لمضامين اعلان عدن التاريخي والتفويض الممنوح للقائد الشاب عيدروس الزبيدي .

 

 ذلك الاعلان التاريخي الذي حدد ملامح المرحلة ومتطلباتها وفي أولوياتها اعلان قيادة جنوبية تتحمل مسؤولية ادارة المرحلة وتمثيل الجنوب نحو تلبية طموحاته لاستعادة دولة الجنوب و بناء دولته الفيدرالية .

 

‎واكد البيض ان القائمة الوطنية التي اعلنها القائد المفوض عيدروس الزبيدي اليوم تمثل خارطة وطن سياسيا وجغرافيا متمنيا لهم النجاح والتوفيق. مؤكدا ان هذه الخطوة تعبر عن نضج القيادة و مقدرتها التعاطي مع الأحداث والتقاط اللحظة التاريخية وتوظيفها سياسيا بإعلان تجديد الشراكة مع دول التحالف العربي ضد المد الايراني و الشراكة الدولية في مكافحة الارهاب و كذا توظيف هذه المتغيرات لمصلحة قضية الجنوب وهدفها التحرري.

LEAVE A REPLY