الشحر ( المندب نيوز ) خاص 

 

تفقد المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري صباح اليوم أقسام مستشفى الشحر العام بمعية الدكتور عبدالمنعم بن سعيدان مدير مكتب الصحة بالمديرية والدكتور أحمد بافضل المدير الفني للمستشفى وذلك للاطلاع عن قرب عن أحوال المستشفى وجاهزيتها في تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية.

 

حيث أشاد المدير العام لصحة ساحل حضرموت بالجهود التي تبذل من قبل العاملين الصحيين بالمستشفى حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود ومضاعفتها لتحسين الخدمات الصحية ذات جودة للمواطنين، منوهاً إلى الأهمية التي تحتلها مدينة الشحر والكثافة السكانية التي جعلت من مستشفى الشحر الوجهة الأولى لها.

 

كما استمع الدكتور الجريري من الكادر الطبي بالمستشفى إلى أبرز المشكلات التي تعرقل بذل المزيد من الخدمات الصحية للمواطنين واعداً إياهم بحلحلة تلك المشاكل مع جميع الجهات ذات العلاقة لما لذلك من أهمية في استقرار الأوضاع الصحية في المديرية.

 

كما اطلّع المدير العام لصحة ساحل حضرموت على التجهيزات النهائية لوحدتي غسيل الكلى والمناظير التي سيتم افتتاحها في الأيام المقبلة، منوهاً إلى أن افتتاح الوحدتين سيشكل نقلة نوعية في تحسين الخدمات التشخيصية والعلاجية في المديرية والمديريات المجاورة وستعمل على تخفيف العبء والمعاناة لدى المواطنين خصوصا لمرضى الكلى والمرضى الذين يحتاجون لإجراء المناظير.

 

كما زار الدكتور رياض الجريري الموقع المحدد الذي سيتم فيه الإعداد لإجراء قسم لجراحة الأطفال والذي يعتبر الأول على مستوى المحافظة، حيث سيعمل افتتاحه على حل الكثير من اشكاليات الجراحة لدى الأطفال في عموم محافظات الإقليم، كما توجه الدكتور الجريري بكلمة شكر وعرفان لجميع الداعمين للقطاع الصحي وعلى رأسهم اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك محافظ المحافظة لدعمه في تحسين الوضع الصحي في المحافظة وكذا شركاء الصحة من المنظمات والمؤسسات.

LEAVE A REPLY