رئيس انتقالي حضرموت يطلع على احتياجات مركز “خالد بن الوليد” الخيري الطبي بالمكلا

9

المكلا (المندب نيوز) خاص

أطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، على أبرز احتياجات مركز خالد بن الوليد الخيري الطبي بمنطقة الديس بمدينة المكلا.

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم الأربعاء، بمكتبه بالمكلا، مشرف مركز خالد بن الوليد الخيري الطبي بحافة البدو بديس المكلا، أحمد حسين بارأس، وأخصائية أمراض الجلد، الدكتورة إيمان سرور المشجري، اللذان أطلعان العميد المحمدي على أبرز ما يقدمه المركز من خدمات إنسانية خيرية لكافة أهالي المنطقة، والتي تأتي في ظل ما يعانيه المواطنين من أوضاع معيشية صعبة.

وناقش اللقاء، الذي حضره مدير إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي حضرموت، الأستاذة ناهد بلعلا، ومدير مكتب رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، سعيد خالد، إمكانية التنسيق بين الجانبين لتنظيم دورة إسعافات أولية مجانية لعدد 25 فتاة مطلع شهر نوفمبر القادم.

ويعد مركز خالد بن الوليد الخيري الطبي، من أهم وأبرز المراكز التي تقدم خدمات إنسانية للمواطنين في مدينة المكلا، وقد تم افتتاحه بدعم من تنفيذية انتقالي حضرموت بالتزامن مع احتفالات شعب الجنوب بالذكرى الـ 53 للاستقلال المجيد في الـ 30 من نوفمبر، وتخرج منه العديد من الممرضين والممرضات، بالإضافة إلى تدريب وتأهيل عدد كبير من الأطباء الأمتياز فيه.

LEAVE A REPLY