تنفيذية انتقالي المهرة تشيد بالاحتفالية الأكتوبرية في المحافظة 

10

 

المهرة (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، يوم أمس الاربعاء ، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر الجاري .

وفي الاجتماع الذي حضره الدكتور سالم علي القميري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والأستاذ سعيد محمد سعدان رئيس هيئة التطوير المؤسسي للمجلس ، استعرض مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية ، تقريراً عن الأداء العام والأنشطة المنفذة خلال الفترة، وأبرزها مهرجان أكتوبر الجماهيري الكرنفالي الذي نظمته قيادة المجلس بمحافظة المهرة لإحياء للذكرى الحادية والستين لعيد الرابع عشر من أكتوبر المجيد .

وأشاد المجتمعون بالحضور النخبوي للشخصيات البارزة و الجموع الغفيرة التي لبت دعوة المشاركة و قدمت من جميع مديريات المحافظة وساهمت في إيصال رسالة المهرة الواضحة للاقليم والعالم عن مكانها ومكانتها الأصيلة في المشروع الوطني الجنوبي هوية واسهاما نضالياً ، كما أبرزت مدى الالتفاف الشعبي الذي تحظى به توجهات وخطوات المجلس الانتقالي الجنوبي والقيادة السياسية لشعب الجنوب ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي .

وشكر الحاضرون كل الشخصيات لجان و فرق العمل على جهودها المبذولة في انجاح الفعالية مشيرين إلى الدلالة الايجابية لتلك النتائج التراكمية المتصاعدة في الأداء الداخلي والعام للهيئة بالمحافظة والمديريات والمستويات القياسية التي بلغتها مؤشراتها .

كما تناقش الحاضرون في تشخيص جوانب الصعوبات والتي تواج العمل وطرح المعالجات المقترحة سيرا على استراتيجية التطوير المستمر الذي تنتهجها قيادة المجلس بالمحافظة .

إضافة لذلك فقد تطرق الاجتماع إلى جملة من أبرز القضايا العامة على مستوى المحافظة ، وفي مقدمتها تفعل برنامج الإستجابة وإدارة المخاطر لمواجهة أي آثار محتملة لحالة الاضطراب الجوي المتوقع تأثيرها على المحافظة خلال الفترة الحالية .

كما وقفت اجتماع الهيئة الذي حضره الأستاذ مصعب حيمد نائب رئيس الهيئة ومدراء الإدارات وعدد من أعضاء المجلس الاستشاري الجنوبي عن المحافظة أمام المواضيع المدرجة على جدول أعمالها وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات بخصوصها .

LEAVE A REPLY