فتح مظاريف لعطاءات (5) مشاريع بشبوة

9

 

شبوة (المندب نيوز) خاص

استعرضت لجنة المناقصات بمحافظة شبوة، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق، ومعه الوكيل المساعد سالم عبدالله الأحمدي، رئيس لجنة الموارد المالية، فتح مظاريف عطاءات المناقصة رقم 3 لعام 2024م.

وشملت العطاءات المقدمة خمسة مشاريع حيوية، من شأنها أن تساهم بشكل كبير في النهوض بالمحافظة وتحسين جودة الحياة للمواطنين. وتتضمن هذه المشاريع:

1. استكمال مدرجات ومضمار وإنارة ملعب الفقيد الخليفي.
2. تعشيب ملعب التضامن الرياضي.
3. إنشاء مبنى وحدة الرنين المغناطيسي.
4. إنشاء مدرسة منطقة الشبكة بمدينة عتق.
5. ترميم المجمع الحكومي بمديرية عين

وأكد وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق أن هذه المشاريع تأتي تنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة عوض محمد بن الوزير، في إطار تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في محافظة شبوة، كما أشار إلى أهمية الشفافية والنزاهة في عملية المناقصات، لضمان اختيار أفضل العروض التي تحقق المصلحة العامة.

وأضاف الوكيل لمروق أن هذه الخطوة تعتبر جزءاً من سلسلة من المشاريع التي تنفذها السلطة المحلية بشبوة، والتي تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة وتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.

ومن المتوقع أن تساهم هذه المشاريع في إحداث تغيير إيجابي في مستوى الخدمات وتعزيز نمو المحافظة في مختلف المجالات.

وفي ختام استعراض العطاءات المقدمة، أقرت لجنة المناقصات إحالة العطاءات الفائزة إلى لجنة التحليل، لمراجعتها والرفع بالنتائج وعرضها في اجتماع اللجنة القادم.

شارك في الأجتماع مدراء عموم التربية والتعليم، سالم حنش، والصحة والسكان، الدكتور علي الذيب، والشباب والرياضة محسن سنان، والأشغال والطرق، المهندس عوض رويس، وسالم صالح الصادر، مدير عام مديرية عين، والدكتور عارف بانافع منسق السلطة المحلية بهيئة مستشفى شبوة.

تعتبر هذه المبادرة جزءاً من الجهود المستمرة للسلطة المحلية للنهوض بالمحافظة في شتى المجالات، ومن المتوقع أن تساهم هذه المشاريع في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين وتعزيز التنمية المستدامة.

LEAVE A REPLY