المكلا ( المندب نيوز ) خاص 

 

بعد انتظار طويل ومخاض عسير تحقق في يوم تاريخي الحادي عشر من مايو 2017 حلم أبناء الجنوب في ايجاد قياده جنوبيه تمثل كافة أبناء الجنوب وذلك من خلال إشهار المجلس الانتقالي الجنوبي الذي سيمثل الجنوب داخلياً وخارجياً ويؤسس لعمل مؤسسي جنوبي يقودنا الى تحقيق هدفنا المنشود بإذن الله .

 

وبهذه المناسبة لا يسعنا نحن قيادة مجلس الثورة وكافة قطاعاته بمديرية مدينة المكلا إلا أن نعلن تأييدنا ومباركتنا لهذا الحدث التاريخي مناشدين كل أبناء الجنوب في الداخل والخارج الإلتفاف حول هذه القيادة و إستغلال هذه الفرصة التاريخية بل و إقتناصها والعمل على دفع عجلة الثورة إلى الامام نابذين كل التباينات التي لن تؤدي إلا الى تأجيل إستحقاقنا في العيش آمنين في وطن محرر مستقل .

 

وفي الوقت الذي نؤكد فيه نحن في قيادة المجلس الثورة وبكافة قطاعاته بمديرية مدينة المكلا على ما أورده بيان عدن التاريخي بخصوص الوقوف الى جانب دول التحالف في القضاء على التوسع الفارسي في اليمن والوقوف مع المجتمع الدولي والتحالف العربي في مكافحة الارهاب فإننا نأمل ان يتفهم الحلفاء لإرادة شعب الجنوب وتقدير ما تقدمه من تضحيات خلال عامين من الحرب والتعامل معه كشريك فاعل ومسيطر على الارض.

 

إلى أبناء الجنوب الاحرار نقول حان الوقت للعمل الجاد وترك مرحلة التشظي. وراء ظهورنا ولينخرط الجميع في انجاح العمل المؤسسي الذي سيضع قضيتنا في مسارها الصحيح ويكسبها مزيدٱ من القوه والمناعة .

 

ختاماً : تدعو قيادة مجلس الثورة بمديرية المكلا كآفة أحرار المكلا وحضرموت والجنوب عآمة للزحف للعاصمة عدن يوم21مايو للإحتفال و للتأييد والتأكيد ومباركة تشكيل المجلس السياسي الجنوبي والمطالبة بسرعة تشكيل كآفة التشكيلات السياسية الجنوبية في إطار المجلس السياسي بما فيها المجلس العسكري

وفقكم الله وسدد خطاكم

وإنها لثوره حتى النصر

 

صادر عن قيادة مجلس الثورة وقطاع الشباب والطلاب والمرأة والصيادين بمديرىة مدينة المكلا .

السبت 13/ مايو/2017 م

عنهم رئيس المجلس : الاستاذ / محمد برك الكثيري

LEAVE A REPLY