عدن (المندب نيوز) خاص

 

قالت مصادر في المقاومة الجنوبية ان نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر وجه قيادات مواليه له في عدن بينهم حسين عرب واديب العيسي، وذلك بهدف اصدار بيان يعارض المجلس الانتقالي الجنوبي .

 

 

واكد مصدر  كان حاضر احد اللقاءات ان القيادي الموالي لعلي محسن الأحمر اديب العيسي اجرى خلال الأيام الماضية سلسلة من اللقاءات مع عدد من اتباعه بعدن، وذلك بهدف اصدار بيان يعارض المجلس الانتقالي الجنوبي .

 

وقال المصدر ان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية حسين عرب كلف اديب العيسي بإخراج مسيرة تؤيد البيان الذي سوف تنشره  قوى مواليه لعلي محسن الأحمر في وقت لاحق من مساء اليوم .

 

وافاد المصدر ان العيسي قال لهم في احد اللقاءات انه مستعد لإخراج جنود الوية الحماية الرئاسية بلباس مدني للتظاهر خلال الأيام المقبلة، مضيفاً ان العيسي سيتمكن  من خلال توزيع جزء من  الاموال التي تلقاها من علي محسن الاحمر وبن عرب من حشد المهمشين كما حدث في فعالية تأييد قرارات الرئيس هادي .

 

المصدر الذي أكد انسحابه وعدد من زملاه من اجتماعات العيسي، اكد ان العيسي وبن عرب ينفذون اجندة علي محسن لإحداث فوضى في عدن وتفجير الوضع بعد ان فشلوا في ذلك عند عودة محافظ عدن المعين عبدالعزيز المفلحي وقبلها حادثة المطار .

LEAVE A REPLY