عدن (المندب نيوز) خاص 

احتشد صباح اليوم الآلاف من  الجنوبيين في ساحة العروض بالعاصمة عدن لإحياء ذكرى إعلان فك الإرتباط وتأييد المجلس الإنتقالي الجنوبي.

 و توافدت حشود من جميع المحافظات الجنوبية لإحياء ذكرى فك الارتباط الثالثة والعشرين في ساحة العروض .

وحملت الحشود علم دوله الجنوب ولافتات كتبت عليها عبارات مؤيدة للمجلس الإنتقالي الجنوبي الممثل الشرعي لشعب الجنوب.

محافظ حضرموت عضو المجلس الانتقالي اللواء احمد سيعيد بن بريك  كان متواجد ومشاركا بقوة في هذه المليونية منذ يوم الامس بصورة التي حملها المشاركون بساحة العروض بالعاصمة عدن .

وقال إبراهيم صالح في تصريح خاص لموقع “المندب نيوز” ان المحافظ بن بريك محافظ حضرموت لو كان داخل الوطن كان مشاركا معنا هنا وحاضر ونحن أبناء الجنوب نكن كل الاحترام للمحافظ الشجاع بن بريك لهذا رفعنا صورة وبقوة بساحة العروض .

اما مختار عبدالله قال ان بن بريك يمتلك كريزما تدفع الكثيرين لحب شخصيته وتصريحاته قوية دائما ويعد بما يقول بعكس وزراء حكومة الشرعيه .

وفي وقت سابق نشرت أنباء عن قدوم المحافظ بن بريك و رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي ونائبه الى عدن للمشاركة في هذه المليونية .

 

1 COMMENT

  1. “وقال إبراهيم صالح في تصريح خاص لموقع “المندب نيوز” ان المحافظ بن بريك محافظ حضرموت لو كان داخل الوطن كان مشاركا معنا هنا وحاضر ونحن أبناء الجنوب نكن كل الاحترام للمحافظ الشجاع بن بريك لهذا رفعنا صورة وبقوة بساحة العروض ” هذا يدل على انكم غير دقيقين في نقل الأخبار يا المندب نيوز!!! كيف شارك في المليونية و هو خرج الوطن؟؟؟؟؟؟؟

LEAVE A REPLY