المكلا (المندب نيوز) خاص

 

دشن مستشار محافظ محافظة حضرموت لشؤون الشباب الأستاذ رياض بن صلاح الجهوري برنامج قدراتي برعاية كريمة من سعادة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك محافظ حضرموت وبإشراف من مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت وينفذه معهد شباب أفرست للتدريب والتأهيل.

 

وفي حفل التدشين قال مستشار المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ رياض الجهوري : إن قيادة المحافظة تولي اهتماماً كبيراً بفئة الشباب والعناية بهم من خلال دعمها لمثل هذه البرامج الهادفة التي تؤهلهم لسوق العمل وخدمة مجتمعهم وبناؤه وتشجيعهم على امتلاك مشاريع صغيرة تعود عليهم وعلى أسرهم بالنفع وتحسين مستوى المعيشة ؛ حاثاً المتدربين والمتدربات على الإستفادة من مثل هذة البرامج وإفادة غيرهم مستقبلاً.

 

من جانبها قالت المهندسة لمياء سعيد بحاح مديرة معهد شباب افرست للتدريب والتأهيل أن برنامج قدراتي يستهدف في مراحله نحو 120 متدرباً ومتدربة من فئات خريجي الجامعات والأرامل والمطلقات وأسر الشهداء وذوي الدخل المحدود ويستمر نحو ثلاثة أشهر تتنوع فيه البرامج بين دبلوم التأهيل الوظيفي ودورة صناعة البخور ودورة نقش الحناء ودورة تصميم الثيمات.

 

معربة عن شكرها وتقديرها لمحافظ المحافظة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك الراعي والداعم للبرنامج ولمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني على إشرافه ومتابعته.

 

حضر حفل التدشين الأخ صلاح أحمد بهيان مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمديرية المكلا.

LEAVE A REPLY