“الشباب الديمقراطي” تختتم الدورة التدريبة الخاصة بأنظمة الحكم والدولة المدنية

308

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

 

 

اقيم صباح اليوم بقاعة التدريب بنادي متطوعون بالمكلا حفل ختام الدورة التدريبية الخاصة بأنظمة الحكم والدولة المدنية الحديثة التي تنظمها مؤسسة الشباب الديمقراطي وتستهدف  20 متدرب ومتدربة من النشطاء بالمجتمع من محافظات حضرموت والمهرة وشبوة ضمن مشروع خلق قيادات شابة في المجتمع.

 

وفي اليوم الختامي قدم المشاركون ملخصا لما تم تدريبهم عليه خلال 5 ايام من المحاضرات والورش والتدريب في مجال انظمة الحكم والدولة المدينة وكيفية رسم خارطة الدول السياسية وتقييم انظمة الحكم وصياغة اسس الدساتير والقواعد الاساسية التي تقوم عليها الدول من معارف ومعلومات وتدريب مكثف.

 

وفي الحفل التكريمي القى وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي كلمة اشاد فيها بما تم انجازه خلال ايام الدورة متوجها بالشكر لمؤسسة الشباب الديمقراطي على ماتقوم به من نشاط تثقيفي تدريبي للشباب مؤكدا على أهمية مثل هذه الدورات في تأهيل الشباب وصقل مهاراتهم.

 

كما القى رئيس مؤسسة الشباب الديمقراطي علي الهميمي كلمة اثنى فيها على المشاركين وتفاعلهم المتميز حاثا اياهم على المضي قدما لتطوير انفسهم في هذا المجال وتعزيز معارفهم وخبراتهم.

 

والقى المدرب محمد صالح الكثيري كلمة عبر فيها عن سعادته بالوصول لاخر ايام الدورة مشيدا بحجم التفاعل والمشاركة من كوكبة من الناشطين الشباب الذين يتوقع لهم التقدم وتصدر أدوار مؤثرة في المجتمع والعمل على نشر الوعي والتثقيف في جوانب انظمة الحكمة والدولة المدنية وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين في الدورة بشهادات تقديرية.

LEAVE A REPLY