المكلا (المندب نيوز) فهمي باحمدان

 

 

يحتضن نادي شعب حضرموت الرياضي بديس المكلا مساء يوم غد الجمعة إفتتاح منافسات بطولة كرة اليد الرمضانية لفئة الناشئين مواليد العام 2000 م والتي سيقيمها اتحاد اللعبة بساحل حضرموت بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وضمن البرنامج العام  للأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية الرمضانية الذي ترعاه قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وعلى طريق التحضير  لمشاركة منتخب فئة الناشئين ( مواليد 2000م)  في الأولمبياد الوطني.

 وأكد رئيس اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت الكابتن وليد محمد باشغنون ان اتحاده قد اكمل جاهزيته لاقامة هذه البطولة ويستعد ايضا لتنظيم بطولة الكبار في حال ايجاد الموارد المالية لتلك البطولة السنوية التي يحرص إتحاده على تنظيمها خلال شهر رمضان وسبق أن نظم الاتحاد  سبع بطولات كان آخرها في رمضان العام الماضي .

   وأشار باشغنون إلى أن  إفتتاح البطولة التي ستشارك فيها أربعة اندية ستتنافس بنظام االذهاب والاياب   ستنطلق بلقاء يجمع شعب حضرموت ونظيره شباب ميفع يعقبه لقاء شباب روكب ووحدة المكلا .

 يذكر ان اتحاد كرة اليد كان قد اعلن عن الجهاز الفني لمنتخب ساحل حضرموت لكرة اليد الذي سيختار لاعبي المنتخب من هذه البطولة للمشاركة في الاولمبياد الوطني بعدن الذي ستنظمه وزارة الشباب والرياضة في شهر يوليو القادم لمنتخبات المحافظات المحررة.

 

LEAVE A REPLY