المكلا (المندب نيوز) خاص

 

اصدر حزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة) بيان وصف بالهام على خلفية مساندة موقف الاشقاء في الدول العربية الحاسم ضد تصرفات حكومة قطر , وتحصل “المندب نيوز” على نسخة من البيان والذي جاء فيه :-

 

(نص بيان)

 

لم تكن مفاجأة تلك المواقف الحاسمة لدول عربية رئيسية وهامة إزاء تصرفات ومواقف دولة قطر..

 

لقد عانى جنوبنا العربي من مواقف دولة قطر منذ 1994م خلال حرب اليمن على الجنوب العربي.

 

لقد كانت الدولة الوحيدة في مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي وقفت ضد الجنوب العربي وكانت الممول للمتطرفين ولنقلهم من أفغانستان ليحاربونا إلى جانب نظام صنعاء وكانت المعيق لأي موقف مع حق شعبنا في الجنوب العربي في الإستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية.

 

واليوم أيضاً تسند المتطرفين من خلال أتباعها من الإخوان… لإقلاق الأمن في جنوبنا العربي وخلق الفوضى كما أنها استخدمت أتباعها هؤلاء لتخريب الخدمات وإعاقة كل عمل لإصلاحها.

 

واليوم نفد صبر الأشقاء من ممارسات قطر الداعمة للإرهاب والتطرف والتي تحاول إعاقة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية عن مهامه في حماية الأمن القومي العربي… والتي تسند الإرهاب ومحركه الإخوان ضد مصر الكنانة كما تسند أتباع إيران في البحرين وسبق وأن كانت لها أياد في محاولة الانقلاب التخريبي للإخوان في الإمارات العربية المتحدة… وكذلك ما ارتكبته وترتكبه في ليبيا وسوريا وغيرها.

 

إن القرار الحاسم للدول الشقيقة إزاء تصرفات وممارسات قطر يشكل عاصفة حزم سياسية ولوجستيه… لتكون عبرة لكل دولة تعمل في الإتجاه المعاكس لمصالح الأمة وأمنها واستقرارها.

 

إن شعبنا في الجنوب العربي مع أشقائه في موقفهم الحاسم الحازم أمام تصرفات حكومة قطر، وهو موقف لايمس الشعب القطري الشقيق… كما ينتصر موقفنا لقضية الجنوب العربي ،التي تقف قطر ضدها، كما ينتصر موقفنا لقضايا الأشقاء وأمنها ولأمن الأمة والعالم.

 

ودولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة قادمة بإذن الله ولن تستطيع مثل قطر أن تعيق قدومها.

 

 

 

صادر عن:

 

حزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة)

 

عدن في: 5 يونيو 2017م

LEAVE A REPLY