سيئون (المندب نيوز) خاص

 

أجرى الفريق الطبي بمركز المدينة الطبي التخصصي بسيئون بمحافظة حضرموت، عملية قيصريه نادرة لا نقاذ حياة سيدة حامل في الشهر الثامن تعاني من بعض المضاعفات والتشنج وارتفاع ضغط الدم.

 

 

بعد الكشف والفحوصات التي  أجرتها رئيسة وحدة النساء والولادة بالمركز الدكتورة اروئ سالم العرابي، تم شرح الحالة لذوي السيدة، وطلب الفريق الطبي بالمركز إجراء عملية فورية حتى لا تحدث أي مضاعفات وهو ما وافق عليه ذوو السيدة.

 

 

وتكون الفريق الطبي الذي شارك في العملية من اختصاصية النساء والتوليد الدكتورة اروئ سالم العرابي وبمشاركة اختصاصي التخدير الدكتور/ حسين الكثيري وفني تخدير عبدالله بازهير  وفني عمليات محسن بن سعد و ماجد البوري وبحضور الدكتور سمير باجبير اختصاصي خدج ومواليد قاصرين. 

 

وبعد ان تهيئت السيدة للعملية وتم استقرار ضغط الدم باشر الفريق الطبي في إجراء العملية .

 

وأكد مصدر بداخل المركز أن السيدة وضعت تحت الملاحظة وحالتها الصحية تماثلت للشفاء بصورة متقدمة وتم انقاذ حياة الطفلة وهي بصحة جيدة ولله الحمد.

 

الجدير ذكره وتقديرا لجهود الفريق الطبي بقيادة الدكتورة اروئ سالم العرابي قرر والدي الطفلة تسميت طفلتهم ب(اروئ) كدليل شكر وعرفان للدكتورة اروئ العرابي التي نجحت بعد توفيق الله عز وجل في انقاذ حياة الام والطفلة.

 

والصورتين توضح الطفلة بعد الولادة مباشرة وهي في سرير (الخديج) والاخرى وهي بعمر سنة وتتمتع بصحة جيده، حيث تتواصل الدكتورة اروئ العرابي على طول الاشهر مع الحالة حتى تتأكد من سلامتها بشكل دائم.

LEAVE A REPLY