المكلا (المندب نيوز) خاص

 

 

قام وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ “عمرو علي بن حبريش” مساء اليوم  بزيارة لجرحى الهجوم الارهابي الفاشل على بعض مواقع قوات النخبة الحضرمية في منطقة بضبة بمديرية دوعن .

 

وأطمأن الوكيل “بن حبريش” على صحة المصابين من أبطال قوات النخبة الحضرمية الذين يتلقون علاجهم في مستشفيات مدينة المكلا , والرعاية والخدمات العلاجية والطبية المقدمة لهم , متمنياً لهم الشفاء العاجل .

 

وأطلع وكيل أول حضرموت خلال زيارته من القيادات الصحية والأطباء والممرضين والمشرفين على الحالات الصحية للجرحى والمصابين ، موجهًا الطاقم الطبي بتقديم أوجه الرعاية الكاملة والعلاج اللازم لهم ، مؤكدًا اهتمام السلطة المحلية بمتابعة أحوال الجرحى والاطمئنان على صحتهم باستمرار .

 

وأشاد الوكيل ” بن حبريش” باستبسال أبطال قوات النخبة الحضرمية المرابطة في منطقة بضبة وتصديهم الحازم للهجوم الارهابي وافشاله واجبار الارهابيين على الفرار  يجرون ورائهم ذيل الهزيمة والذل والعار  , لافتًا إلى أن  كافة المحاولات الارهابية اليائسة سيكون مصيرها الفشل الذريع بعزيمة الأشاوس من أبطال قوات النخبة الحضرمية الذين يجترون البطولات والتضحيات من أجل أمن وأمان حضرموت واستقرارها واقتلاع جذور الإرهاب والإجرام .

 

 وأعرب الوكيل “بن حبريش” عن تعازيه وقيادة السلطة المحلية والعسكرية لأسرة زميلهم الشهيد البطل “نعيم عبدالله السقاف” وذويه وكافة زملائه سائلاً من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

رافقه عدد من القيادات العسكرية والأمنية والصحية .

 

LEAVE A REPLY