الحوطة (المندب نيويز) عبدالله باصهي

 

نظم فريق أهلي السحاري بمنطقة حوطة أحمد بن زين بمديرية شبام مساء أمس الاربعاء 14/6/2017 ظمن نشاطة السنوي الرمضاني مائدة إفطار الصائم للسنة الخامسة على التوالي وامسيتة الثقافية التاسعة وسط اجواء التآلف والمحبة والأخوة لأبناء منطقة السحاري وضيوفها المدعويين من القيادات الرياضية والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان ومنتسبي الفريق إدارة ولاعبي ومشجعي .

 

تخللت افتتاحية الفعالية والنشاط الرمضاني كلمات ترحيبية وتحفيزية حيث حملت في مكنونها كل معاني الشكر والتقدير فقد القى رئيس الفريق رمضان جوبح كلمة توجهة بالترحيب بكبار ضيوف الحفل والحاضرين جميعاً و بالشكر إلى اهالي المنطقة على تعاونهم الدائم وما تحققة إدارة الفريق ولاعبي ومنتسبي الفريق من نجاح إلى لوجود عامل التكاتف والتآلف فيما بين الجميع شاكرا كل الايادي الخيرة التي تصنع بصمة نجاح من أجل رسم ابتسامة حب ووئام بين أبناء المنطقة .

 

كلمة لمدير مكتب التربية والتعليم بمديرية شبام

شكر فيها إدارة ومنتسبي الفريق على مايبذلوه من أجل تعزيز النسيج الاجتماعي والخيري بجهودهم في منطقتهم ونشر ثقافة التآلف والمحبة بين شبابهم بجهود غير محصورة كما أبدى شكره عن لفته الفريق في تكريم أوائل الطلاب في منطقتهم أمام جمع أبناء المنطقة ممايعطي حافزاً تشجيعياً لبقية الطلاب وإعطاء ميدان التنافس نحو التسلح بالعلم وعلو نحو القمة والمراكز المتقدمة .

 

كما تم الأعداد لإجراء قرعة دوري الحوطة بنسختة الثانية والذي سينطلق منتصف شهر شوال لعدد من الفرق الشعبية من مديرية شبام وخارجها فقد تم بعد صلاة المغرب اللقاء الذي جمع مندوبي الفرق المشاركة لمناقشة لائحة الدوري مع اللجنة المنظمة واجراء القرعة التي وزعت الفرق المشاركة إلى ثمان مجموعات ليكون نصيب كل مجموعة ثلاثه فرق مشاركة حيث مجموع الفرق المشاركة هي 24 فريق .

 

ظمن النشاط الرمضاني فقد أقيمت المسابقة الرمضانية التاسعة والتي تعتبر تدشين لبطولة دوري الحوطة تجمعنا بنسختة الثانية بين 10 فرق شعبية بعد أربع جولات ويشترك في النتيجة كلاً من أهلي شبام وشباب الحزم لتظرب جولة الحسم لتحديد بطل المسابقة الثقافية فتكون من نصيب فريق الأهلي بشبام ليتوج بطلاً لها وشباب الحزم وصيفاً .

 

فقرات متنوعة منها الشعر الشعبي والنكتة ووصلات إنشادية برفقة المنشدين عبدالرحمن بن عبيدون و عمر صالح باحارثة ليبحرو بالجمهور مع شدى وصدى حناجرهم في مجموعة اناشيد نالت استحسان وإعجاب الحاضرين إلى جانب عدد من الاسئله العامة والجوائز التي قدمت للفائز من الحاضرين والسحب على جائزتين دراجتين هوائية .

 

وفي ذات السياق كما عودت إدارة أهلي السحاري أبناء المنطقة المتفوقين والحاصلين على المراكز الأولى من درستي عمار بن ياسر وكذا الحوطة للبنين بتكريم للعام الدراسي المنصرم 2015 – 2016 في محفل جماهيري بحضور اهالي المنطقة وإعطاء دافع حافز نيل التفوق لبقية الطلاب في الاعوام القادمة وذلك ضمن فقرات الامسية .

 

حضر الامسية الأخ / فهيم ثابت بن كدة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية عضو الهيئة الادارية بالمجلس المحلي بالمدية و الأستاذ بدوي فرج مفتاح مدير مكتب التربية والتعليم فرع شبام والأستاذ احمد عبيد قبوس نائب مدير التربية والتعليم بالمديرية وكذا الأستاذ عبدالله صالح بلسود عضو هيئة التوجية التربوي بالوادي والصحراء .

LEAVE A REPLY