المكلا (المندب نيوز) خاص

 

بحضور مدير مديرية البريقة الاستاذ / هاني اليزيدي بمعية كلا من الأستاذ / محمد البري مدير مديرية المنصوره والمنسق العام للجنة العليا للإغاثة أ/ جمال بلفقيه  والاستاذ / أيوب أبو بكر مدير مكتب الشوؤن الإجتماعية والعمل م/عدن وممثلين عن منظمات المجتمع المدني تم اليوم بمجمع النازحين بمديرية البريقة في العاصمة المؤقته عدن مشروع افطار الصائم والذي يأتي بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع مؤسسة البادية الخيرية وشركائها الميدانيين.. وخلال توزيع وجبات الافطار  عصر اليوم التاسع عشر من رمضان 1438هـ

 

أوضح الأستاذ / هاني اليزيدي مدير مديرية البريقة  أن مشروع الإفطار يأتي في إطار الجهود الإنسانية التي ينفذها مركز الملك سلمان تجاه الشعب اليمني وذلك في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وفي مقدمتها مشروع إفطار الصائم  موجه شكره لكل الجهود التي تبذل في المشروع.

 

 بدوره أشاد الأستاذ / جمال بلفقيه المنسق العام للجنة اليمنية العليا للإغاثة بدور المملكة العربية السعودية في تقديم العديد من المساعدات للشعب اليمني  وفي مقدمتها مشروع افطار صائم والذي ينفذ في العديد من المحافظات اليمنية.

 

 من ناحيته تحدث الأستاذ / أيوب ابو بكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية حرص السلطة المحلية بعدن على تذليل كل الصعاب والتعاون مع جميع الجهات الداعمة ، معبراً عن نفسه ونيابة عن السلطة المحلية بالشكر لمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية والذي قدم الكثير من أوجه الدعم والمساعدة لبلادنا عموماً ولمدينة عدن على وجه خاص.  

 

وقبيل المغرب قام كل من أ.هاني اليزيدي و أ.جمال بلفقيه و أ.ايوب أبوبكر و أ.محمد البري ومعهم طاقم المتطوعين في المشروع بتوزيع وجبات الأفطار على جميع الأسر النازحة في مجمع المخيم.

 

يذكر ان المشروع يستهدف 45000 ألف  فرد خلال شهر رمضان في م/عدن.

LEAVE A REPLY