المكلا (المندب نيوز) خاص

 

 

كشفت قناة الجزيرة القطرية مؤخراً عن خيانة دولة قطر للتحالف العربي في الحرب الدائرة في اليمن.

وبثت قناة الجزيرة مؤخراً تقارير تهاجم التحالف العربي وتتهمه باستهداف المدنيين والفشل في تحقيق أهدافه .

 

تقارير قناة الجزيرة الأخيرة اشادت بتحالف الحوثي وصالح في مواجهة التحالف العربي الذي اطلقت عليه القناة ” تحالف العدوان ” وهو المصطلح الذي يردده الحوثيين على دول التحالف العربي .

 

وتعمدت قناة الجزيرة  مهاجمة الأجهزة الأمنية في المحافظات المحررة بهدف التحريض على هذه الأجهزة التي حققت انجازات في مكافحة الإرهاب بدعم من دول التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية .

 

مراقبون في اليمن قالوا ان موقف قناة الجزيرة الأخير يعكس حقيقة الموقف القطري من التحالف العربي في اليمن، وانحياز النظام القطري بشكل سافر للحوثيين وصالح في الحرب الأخيرة على حساب الأمن القومي للخليج والمنطقة العربية برمتها .

 

وأضافوا ان الموقف الصريح الذي عكسته قناة الجزيرة يوضح خيانة قطر للتحالف العربي في اليمن وانها خلال الفترة الماضية اثناء مشاركتها في التحالف العربي كانت بمثابة العميل المزدوج وذلك بهدف تقديم تسهيلات للحوثيين وصالح من خلال تزويدهم بمعلومات استخباراتية عن تحركات قوات التحالف العربي .

 

ناشطون يمنيون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي هاجموا قناة الجزيرة، واتهموها بدعم انقلاب الحوثي وصالح والجماعات الإرهابية من خلال التقارير التي تنشرها بشكل مستمر عن الوضع في اليمن، واتهموا القناة بالتنسيق مع حزب الإصلاح ” اخوان اليمن ” وذلك ضمن سياسة النظام القطري الهادفة الى افشال التحالف العربي في اليمن وتأخير حسم المعارك واثارة الفوضى في المناطق المحررة .

 

وقال الناشطون ان قناة الجزيرة تؤكد مجدداً انها احد أدوات الاستخبارات القطرية لإثارة الفوضى في المنطقة العربية .

LEAVE A REPLY